شيرين عادت للأضواء… فهل أجهضت بحملها؟
عودة بعد غياب إلى الساحة الفنية
غابت شيرين عبدالوهاب عن الساحة الفنية قرابة خمسة أشهر متواصلة. فقد إعتذرت المغنية المصرية عن جميع الحفلات التي قدّمت لها في مصر وخارجها. كما كان لافتاً، عدم نشر صاحبة أغنية «مشاعر» لأي صور جديدة لها على صفحاتها، مكتفية بالتغريد بين الفترة والاخرى حول عدم قيامها بأي حفلة. هكذا، كان غياب شيرين محط الاهتمام، وراحت الصحافة تتحدث عن الاسباب التي تقف وراء تلك الخطوة، وتداولت وسائل الاعلام خبر حمل الفنانة من زوجها حسام حبيب.
انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.
أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب. #اشتقنالك_شيرين— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) September 15, 2019
وأوضحت الأخبار إلى أن شيرين تقضي وقتها بعيداً عن الكاميرات في الولايات المتحدة الاميركية على أن تضع مولودها هناك. لكن تلك الاخبار، نفاها حبيب أخيراً بعدما خرج بمقابلة موضحاً أنه وزوجته يتواجدا في لندن. في المقابل، فاجئت شيرين متابعيها أمس بتغريدة معربة فيها عن عودتها لنشاطها الفني بعد «إجازة»، بحسب تعبيرها. ولفتت بطلة مسلسل «طريق» إلى أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي سجلت منه أغنيتين. في المقابل، نشرت بعض المواقع خبر إجهاض شيرين وعودتها لمصر قبل أيام قليلة، بعد حمل قارب الخمسة أشهر تقريباً. لكن تلك المعلومات بقيت مجرّد توقعات، ريثما تخرج المغنية الى الأضواء وتكشف فيها حقيقة إختفائها طوال تلك الاشهر.
