حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتلقى لقاح كورونا
حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتلقى لقاح كورونا
Posted inالثقافة الأخبار

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتلقى لقاح كورونا

نشر حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم صورة تظهره وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا، وشكر جهود العاملين في القطاع الصحي في الإمارات.

بعد أشهر من تلقي وزير الصحة الإماراتي عبدالرحمن بن محمد العويس اللقاح، الذي أتيح لكافة العاملين في الخط الأول لمكافحة الكورونا، يؤكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تلقيه لقاح كورونا عبر صورة ينشرها في صفحته الرسمية في تويتر حيث علّق: “أثناء تلقي لقاح فيروس كورونا.. نسأل الله أن يحفظ الجميع ويعافي الجميع”. 

كانت الإمارات تجري مجموعة من التجارب على لقاح أنتجته شركة الأدوية الصينية “سينوفارم” منذ منتصف شهر يوليو الماضي، بإشراف دائرة الصحة في أبوظبي ووزارة الصحة الإماراتية، وقد أجازت استخدامه لفئات لها اتصال مباشر مع مصابين بالفيروس.

خلال الأسابيع الماضية، تلقى العديد من المسؤولين والشيوخ الإماراتيين هذا اللقاح بمن فيهم وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ورئيس مكتب أبوظبي التنفيذي الشيخ خالد بن محمد بن زايد، بالإضافة إلى معالي نورة الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بالإمارات.

شكر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جهود جميع العاملين في القطاع الصحي في تغريدته، قائلًا: “نشيد بفرق العمل التي عملت جاهدة لتكون بلادنا من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح لهذا الفيروس .. والمستقبل دائما أفضل وأجمل في دولة الإمارات”

اقرأي أيضًا: هذه الأسباب تدفعكم لتناول فاكهة الأساي كل يوم…

No more pages to load