شيرين عبد الوهاب تشارك متابعيها المسلسلات الرمضانية التي تتابعها في هذا الموسم
وصناع الأعمال يعبرون عن امتنانهم لها
غردت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن إعجابها الشديد بمجموعة من المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي على اللشاشات ضمن الموسم الرمضاني الدرامي.
حيث عبرت عن شكرها واحترامها لمسلسل “الاختيار” وجميع صناع العمل والمشاركين به، الذين جسدوا الواقع الذي يعيشه الجنود كل يوم حيث قالت: ” كل التقدير والاحترام لكل الفنانين اللي شاركوا في مسلسل الاختيار لتجسيدهم شخصيات دفعت التمن روحها علشان تحمينا. هم دول رجالة بلدنا اللي لازم فعلا نحتزي بيهم”
شهاده غاليه من مطربه غاليه على الوطن العربي كله تسلمي ياشيرين على
كلامك الجميل ده— Amir Karara (@AmirKarara) May 17, 2020
ليعلق على تغريدتها نجم العمل أمير كرارة قائلاً: ” شهاده غاليه من مطربه غاليه على الوطن العربي كله تسلمي ياشيرين على
كلامك الجميل ده”
وقد أشادت شيرين بمسلسل “النهاية” من بطولة النجم المصري يوسف الشريف. الذي هنأته هو وجميع القائمين على العمل لإبداعهم في المسلسل.
وقامت بالمزاح حول قصة المسلسل التي تحدث في إطار علمي خيالي وشيق، وهذا لتواجد الروبوتات الشبيهة بالبشر في المسلسل حيث قالت: ” عاجبني جداً جداً مسلسل النهاية ومبروك ليوسف الشريف وكل القائمين على المسلسل. بس أنا عندي مشكلة، أي حد جديد هقابله هضطر أبص على قفاه الأول لو لاقيته معندوش زرار، يبقى إحنا كده في أمان”
شكراً جداً ومبسوط جداً جداً ان المسلسل عجبك
— Youssef el sherif (@ElSherif) May 17, 2020
ليرد عليها النجم يوسف الشريف في تغريدة، يعبر فيها عن امتنانه للنجمة وبإشادتها: ” شكراً جداً… ومبسوط جداً جداً ان المسلسل عجبك”
وعبرت شيرين أيضاً عن حبها لمسلسل “الفتوة” من بطولة النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر حيث قالت: ” وبحب كمان مسلسل #الفتوة، مسلسل جميل و#ياسر_جلال ممتاز والديكور والإضاءة وكله مميز”
وبحب كمان مسلسل #الفتوة، مسلسل جميل و#ياسر_جلال ممتاز والديكور والإضاءة وكله مميز
— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) May 17, 2020
هذا وبالرغم من أن شيرين لم تشارك بغناء أي تتر من مسلسلات هذا الموسم، إلا أنها لم تغيب عن جماهيرها حيث شاركتنا بأغنية ” عزوتنا ملايين” من إعلان شركة الإتصالات المصرية فودافون، والذي يجمع بين مجموعة من النجوم والفانين المصريين.
مهما كانت الظروف، هنفضل لبعض سند وعزوة. كل سنة وانتوا طيبين #عزوتنا_ملايين https://t.co/NQRUnQ2iWd
— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) April 24, 2020
مصدر الصورة الرئيسية يعود للحساب الرسمي لشيرين عبد الوهاب على تويتر
