بعد أن ضجت بصورتهما مواقع التواصل.. هذه هي حقيقة عودة تامر حسني لبسمة بوسيل
بعد أن أثار تامر حسني حيرة متابعيه بشأن عودته لزوجته بعد نشره صورة جمعته بأسرته، خرجت بسمة بوسيل عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمر.
نشر الفنان تامر حسني في إطار الاحتفالات بالعام الجديد صورة له بصحبة أولاده وزوجته السابقك بسمة بوسيل، وقد علق عليها قائلا: “كل سنة، وأنتم طيبين، ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”، وهو ما قد أثار تساؤلات كثيرة حول حقيقة عودة تامر حسني لبسمة بوسيل وصحة زواجهما مرةً ثانية.
تعليق بسمة بوسيل على حقيقة عودتها لتامر حسني
علقت بوسيل عبر خاصية الستوري في حساب الإنستغرام الخاص بها على الصورة التي قد نشرها طليقها تامر حسني: “صحيت على أخبار مش صحيحة، أنا وتامر مرجعناش لبعض، والصورة العائلية للعائلة كانت بغرض أنه يفرح الأولاد، لأنه مش هيقدر يحضر معاهم رأس السنة، ونعتذر على سوء الفهم”.
وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل بشكل رسمي انفصالها هي و تامر حسني بشهر أبريل الماضي، عبر منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، وقالت به: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”

ليرد تامر حسني على هذا المنشور: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.
تعليقات النجوم على صورة تامر حسني وبسمة بوسيل
انهالت التعليقات على الصورة التي نشرها تامر حسني عبر حسابه الرسمي على الانستقرام والتي جمعت بينه وبين طليقته وأبنائه، ومن بين المعلقين نجمات ومشاهير مثل بدرية طُلبة التي قالت”أيوة كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدًا”، كما علقت رنا سماحة: “ما شاء الله”، وقالت رزان مغربي: “كل السعادة والخير يا رب”.
اقرؤوا أيضًا:
