بسمة بوسيل تتألق بإطلالة رياضية منعشة وتبدو قوية وثابتة في أول ظهور بعد الطلاق
يبدو أن الهدوء والاستقرار هما أسياد الموقف بين النجم المصري، والفنانة المغربية…
بعد أن حولا أقوالهما إلى أفعال حقيقية، فلم يكتفيا بالإعلان عن طلاقهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بل أكدا أنهما سيحتفظان بالاحترام والود فيما بينهما. واليوم، قامت بسمة بوسيل بمشاركة صورة لبناتها الجميلات “تالية وأمايا”، وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما والذي يصادف اليومين القادمين، والذي يفصل بينهما فارق سنتين في العمر.
ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث وضعت إشارة لتامر حسني على الصورة. وكرد على هذه اللفتة الرقيقة، قام تامر بإعادة مشاركة الستوري وعلق عليها بكلمات مؤثرة، “كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي، وربنا يخليكم ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”. إنهما مثال يُحتذى به في الاحترام والتعاون، رغم انفصالهما، وهذا ما يجعلهما أيقونة للحب والتفاهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل سويًا بعد الطلاق
وقد ظهر تامر حسني بصحبة بسمة بوسيل ليحتفلا سويًا بميلاد ابنتهم وتسود عليهم السعادة
تألق وحيوية بلا حدود.. بسمة بوسيل تثير الإعجاب بنشاطها الملحوظ!
لم تكتفِ النجمة المغربية بمشاركة صور لابنتيها، بل شاركت مع متابعيها فيديو لها وهي ترتدي إطلالة رياضية مميزة، خلال تسوقها مع الأطفال في محل الألعاب. وفي بعض المقاطع التي ظهرت فيها بسمة وهي تتمايل مع الموسيقى، ظهر ابنها الصغير أدم وهو يرقص ويعبر عن سعادته، مما يعكس جوًا من الفرح والسعادة يملأ حياتها وأطفالها.
ويأتي هذا الظهور القوي بعد إعلان الطلاق الذي حدث قبل يومين، حيث يبدو أن بسمة تعافت تمامًا من هذه التجربة، وبدأت تعيش حياتها بصورة طبيعية ومستقرة. ويمكن القول أنها تمكنت من تخطي هذه المحنة بكل قوة وصلابة، خاصةً بعد أن استمر زواجها من تامر حسني لمدة تزيد على 12 عامًا، وهو ما جعل إعلان الطلاق يأتي بعد فترة طويلة من التفكير والنضج.
طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني
بعد إعلان الانفصال الرسمي، قرر الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني استكمال متابعتهما لبعضهما على إنستغرام. وفي الأساس اتخذ الثنائي قرار الطلاق بسبب عدم التفاهم والشائعات المتعددة التي تحدثت عن خيانة وغيرها. وأعلنت بسمة عن الطلاق من زوجها تامر حسني عبر ستوري نشرته على إنستغرام قائلة: “جعلنا بينكم مودة ورحمة، هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لكم ولي كل الخير، آمين يارب”.
وبدوره شارك تامر هذا الإعلان وعلق عليه بكلمات مؤثرة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو انفصلوا بالاتفاق الطيب. ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل الأولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير. عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتب لكم ويكتب لي كل الخير يا بسمة، سأظل الأب والأخ والسند والصديق. وفي حفظ الله”. وهكذا، يثبت الثنائي أنهما قادران على التعايش بسلام واحترام، وتجاوز مرحلة الانفصال بكل روح رياضية.
اقرؤوا أيضًا: الأسطورة ميسي في السعودية لاستكشاف جواهر الرياض الثقافية والحديثة
