Posted inالأخبار الملكية

حاكم الشارقة يتقلد “وسام جوقة الشرف برتبة قائد أعلى” من فرنسا

تقدير عالمي لجهود حاكم الشارقة في مجالات الثقافة والفنون

تقلد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، “وسام جوقة الشرف برتبة قائد أعلى”، أرفع تكريم وطني على مستوى الجمهورية الفرنسية، والذي منحه إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، لسموه، وقام بتسليمه نيكولاس نيمتشيناو، سفير جمهورية فرنسا لدى الدولة، وذلك مساء أمس في قصر البديع.

وألقى صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه المناسبة كلمة شكر فيها الرئيس الفرنسي لمنحه أعلى الأوسمة الوطنية، قائلاً: “نشكر فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، الذي قرر منحنا بموجب مرسوم “وسام جوقة الشرف برتبة قائد أعلى”، أرفع وسام وطني، كما أشكر السفير الفرنسي لدى الدولة نيكولاس نيمتشيناو على العناية بتلك الأمانة التي أوصلها إلينا”.

جاء ذلك بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة. وتسلم سموه الوسام نظير إسهامات سموه العلمية والثقافية والأدبية ودعم العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية في شتى المجالات.

اقرؤوا هنا: الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني تمدح “ليوان من أجل الخير”

No more pages to load