كيم كارداشيان وكايلي جينر يتألقن في حفل عشاء بيبي تو بيبي
إليكم تفاصيل آخر إطلالات في حفل بيبي تو بيبي الخيري
بحضور عدد من النجوم، أقيم حفل عشاء بيبي تو بيبي الخيري، ومنهم كيم كارداشيان وكايلي جينر وكريس جينر.

أقيم الحفل الخيري السنوي في مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليوود مساء السبت حيث استضافت ميندي كالينج الحفل، كما حازت كيم كارداشين على جائزة Giving Tree الفخرية في حفل عشاء بيبي تو بيبي لعام 2022.
تألقت سيدة الأعمال كيم كارداشيان بإطلالة مميزة باللون الوردي من علامة بلانسياقا حيث نسقت مع الفستان حقيبة صغيرة من الجلد الوردي الأنيق وحذاء من الكعب العالي من نفس اللون والعلامة.
كما حضر الحفل كل من كايلي جينر وكريس جينر لتقديم الدعم لكيم كارداشيان، الحائزة على جائزة Giving Tree لهذا العام. اختارت كايلي إطلالة من اللون الاسود بظهر مفتوح أما كريس جينر فقد تألقت بفستان من اللون الأسود وعليه نقوش من الأبيض بالأكمام الطويلة.
بيبي تو بيبي هي منظمة غير ربحية تم إنشاؤها لتوفير الضروريات الأساسية للأطفال الذين يعيشون في فقر، يضم مجلس الإدارة الحالي لبيبي تو بيبي نجومًا من عالم التلفزيون مثل جيسيكا ألبا ونيكول ريتشي وكيلي رولاند.
وفي عيد يملادها ال42 كانت كيم قد اختارت كانت فستاناً أنيقاً من الدانتيل الأبيض مع صدرية و شورت باللون الأسود. وأكملت إطلالتها بعقد ماسي، وصندل مفتوح باللون الأبيض، وقد فضلت أن تحتفل بهذه المناسبة في عشاء حميمي مع أفراد عائلتها مجموعة من الأصدقاء.
اقرؤوا أيضاً: بالصور: اللمسات اللبنانية تزين حفل زفاف تيفاني ترامب من اللبناني مايكل بولس
