نادين نجيم عن المرأة في الوطن العربي:”الأكثر بيحطوا الحق على المرأة في المجتمع بعد الطلاق، لأنها ببساطة امرأة لذلك فهي مظلومة”.
نادين نجيم عن المرأة في الوطن العربي:”الأكثر بيحطوا الحق على المرأة في المجتمع بعد الطلاق، لأنها ببساطة امرأة لذلك فهي مظلومة”.