نادين نجيم “هذا هو الخطأ الذي ارتكبته في زواجي”
نادين نجيم تروي لداوود الشريان تجربتها في الزواج
ظهرت النجمة نادين نجيم في أحدث حوار تلفزيوني مع الإعلامي السعودي داوود الشريان، حيث أجابت على سؤاله عن معاييرها الجديدة في الزواج، وقالت “لو كانت نظرتي للزواج أو للرجل صحيحة كان زواجي استمر، واليوم بعد أن عشت التجربة وتعلمت منها هو أن الغلط من الطرفين”.
وأكدت النجمة اللبنانية نادين نجيم على أهمية أن يفضي الزوجين وقتاً مطولاً مع بعضهما البعض، وقالت “كانت هذه من النقاط الضغيفة [في زواجي]”. وأضافت “من المهم أن يتحدثون سوية وأن يحاولا أن يحلان الأومور التي تحل بينهما أما إذا كان هناك أمور لا تحل فلا يجب أن يغض النظر عنها بدافع الحب، كما يجب أن يكون بينهما أمور مشتركة”.
يذكر أن الممثلة نادين نجيم أعلنت انفصالها عن زوجها المهندس هادي الأسمر بعد زواج استمر سبع سنوات، رزقت خلاله نادين بطفليها هافين وجيوفاني. ورفضت النجمة الخوض في تفاصيل الأسباب ولكنها صرحت في حوار لقناة إم تي في اللبنانية أنها لم تكن سعيدة وقالت “لا يهم القرار من من، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد”.
خلال حوار سابق مع هاربرز بازار العربية كشفت نادين نجيم عن العلاقة التي غيرت مسار حياتها من دراسة الطب إلى مسابقات ملكات الجمال حيث قالت: “كنتُ في السابعة عشر من عمري وأستعد للتخرج من المرحلة الثانوية حتى أدخل كلية الطب عندما زار رجل والدي طالباً يدي للزواج. شعرت حينها أن أحلامي أكبر من ذلك بكثير، أردت أن أتقدم للمشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان وأن أصبح طبيبة. الزواج لم يكن ضمن حساباتي”.

وأكملت ضاحكةً: “أخبرت والدتي العريس أنه لا مانع لدينا من الخطوبة بشرط تأجيل الزواج إلى ما بعد تخرجي من الجامعة، وحدثته عن حلمي بالفوز بلقب ملكة الجمال، فقال أنه سينتظر. لكنني انتقلتُ إلى دراسة الإعلام لأنني كنت أحب عالم التلفزيون من جهة ولأنني أدركت، من جهة أخرى، أنه لن ينتظرني لمدة 10 سنوات حتى أتخرج من كلية الطب. وتلك كانت أول مرة أشعر بالندم لأنني تنازلت عن حلمي من أجل شخص لا يريد الانتظار وبالتالي انفصلنا. لم تستمر القصة أكثر من عام، وذهب كل منا في حال سبيله، لكن كان من الصعب بالنسبة لي العودة إلى دراسة الطب. ما زالتُ أفكر حتى اليوم بأنه لو لم يدخل حياتي لكنت طبيبةً بلا شك الآن، ولكنني لا ألوم نفسي فقد كنت صغيرة حينها. لكن هذه التجربة علمتني أهمية التمسك بالأحلام حتى النفس الأخير”. ولخصت العبرة من حكايتها بالقول: “تأخذنا الأقدار إلى أمكان لا نتوقعها، وكثيراً ما تكون أفضل من الوجهة الأصلية. فلو أصبحتُ طبيبة ربما لم أكن لأحقق ما حققته اليوم”.
اقرؤوا المزيد من حوارنا مع النجمة نادين نسيب نجيم عن رؤيتها الخاصة حول السعادة والنجاح
