عبدالمجيد عبدالله يعود أخيراً إلى المسرح في موسم الرياض
انتظروا حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض هذا الشهر…
أعلن سمو المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية عن هذا الحفل عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء أمس، مؤكداً اشتياق الجمهور للفنان عبد المجيد وعودته إلى المسرح من جديد في ليلة تليق به. وقال “المفاجأة الجميلة تم إقناع النجم الكبير عبدالمجيد عبدالله في حفلة مصاحبة للموسم هذا الشهر تحت عنوان: ليلة العودة”.

غياب بسبب المرض
يعاني الفنان عبدالمجيد من اضطراب الأذن الوسطى والذي يتسبب في فقدان التوازن والطنين أحياناً، وهو ما دفعه إلى تجنب الظهور على المسرح خلال السنوات الماضية، وومع ذلك بقي الفنان السعودي المحبوب على تواصل مع جمهوره عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة، وأقام العديد من جلسات الطرب عبر تقنيات البث المرئي خلال الشهور الماضية.
ظهور مفاجئ في تريو نايت
كان للنجم عبدالمجيد عبدالله ظهور مفاجئ في تريو نايت، الليلة التي اختتمت عام 2021 واستقبلت العام الجديد بمشاركة العديد من النجوم من الخليج والوطن العربي. شارك الفنان عبدالمجيد عبدالله كل من ماجد المهندس وأصيل أبوبكر سالم المسرح ووعد الجمهور بعودة قريبة آن ذلك.
تقام ليلة عبدالمجيد عبدالله في 28 يناير، ويتطلع الجمهور لموعد طرح التذاكر قريباً، من المؤكد أن تذاكرهذه الليلة ستباع خلال دقائق معدودة.
