شيرين تقاضي شقيقها بعد اعتداؤه عليها
بعد خروجها من المستشفى الفنانة المصرية ترفع قضية ضد اخيها محمد عبدالوهاب، شيرين تقاضي شقيقها
بعد ظروف الصحية التي مرت بها من إبقائها في احد المستشفيات في العاصمة المصرية، وقيام شركة روتانا بإنهاء عقدها شيرين تقاضي شقيقها لتخرج من صمتها وتتحدث عن ما تعرضت له.
قام المحامي ياسر قنطوش بنشر بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نقلا عن رغبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن موكلته ستقوم بمقاضاة شقيقها.
رغبةً من شيرين عبدالوهاب لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام ذكر في البيان:”إن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب.”
وأضاف:”وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب.”
وأكمل في البيان:”وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث ان هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.”
“وأخيراً تؤكد الفنانه بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.”
وقبل خروجها من المستشفى كانت شيرين قد ارسلت تسجيل صوتي لمحاميها تطلب منه إخراجها من المستشفى كما قالت أن هناك احد ما طلب منها التوقيع على ورقة وهي لا تعلم ماهو محتواها مؤكدة أنها أصبحت بخير بعد أن مر على تواجدها عشرون يوماً.
اقرؤوا أيضاً: ماذا فعل أليساندرو ميكيلي في غوتشي؟
