شيرين عبد الوهاب تعود إلى السينما.. بعمل استعراضي ضخم وبطولة مطلقة
شيرين عبد الوهاب تعود إلى السينما.. بعمل استعراضي ضخم وبطولة مطلقة
Posted inأخبار النجوم والمشاهيرمشاهير

شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور وهذا كل ما حدث

أحمد وليلى زاهر بين الجمهور و الطفل محمد أسامة يشارك شيرين الغناء

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها على خشبة المسرح في العاصمة المصرية

وسط أجواء غنائية مدهشه، قامت شيرين بالاحتفال بعيد ميلادها بالغناء في حفلها الآخير الذي حدث في القاهرة وتحديداً مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مع جمهورها كما قام الطفل محمد أسامة بالصعود على خشبة المسرح وقامت شيرين بالغناء معه.

وبين هذه الأجواء الرائعة، كان من بين الحضور والدة شيرين وابنتيها، حيث عبرت شيرين عن سعادتها العامرة تجاه قضائها يوم عيد ميلادها بين جمهورها حتى أنها ذرفت دموع الفرح.

حضر الحفل عدد كبير من جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث كان بين الحضور الفنان أحمد زاهر وابنته الفنانة ليلى زاهر، كما قامت شيرين بالغناء مع الطفل محمد أسامة أغنيتها “وإنت ماشي في سينا حاسب” التي غنتها معه في احتفالات نصر أكتوبر التي أقيمت مؤخرًا على أوبرا مسرح إحدى الجامعات المصرية.

ولجمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، ستقوم الفنانة بإحياء حفل غنائي في دولة الكويت وتحديداً يوم 29 أكتوبر على مسرح الأرينا، حيث نشرت منشور عبر الانستغرام تقول فيه:”اشتقت لكم … انتظركم في تاريخ 29 أكتوبر في الكويت على مسرح الارينا”

اقرؤوا أيضاً: بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي ومنال في الأغنية الرسمية لكأس العالم في قطر 2022

No more pages to load