هبة طوجي تتألق جمالاً في لحظات العلا على مسرح مرايا
اتجهت الأنظار مساء الجمعة الفائت إلى النجمة اللبنانية هبة طوجي التي أطلت على مسرح مرايا في حفلٍ مميز أحيته للمرة الأولى في مدينة العلا السعودية.
بعد غياب دام أكثر من عام ونصف عن المسرح الغنائي، تألقت النجمة اللبنانية هبة طوجي على مسرح مرايا ضمن “لحظات العلا” في المملكة العربية السعودية، حيث أطلت بعباية راقية باللونين الأبيض والأسود من المصمم ستيفان رولان لتعبّر عن سعادتها وغصتها في آن؛ سعادتها للعودة إلى عالمٍ اشتاقت له بعد غياب وغصتها على وطنٍ جريحٍ يغرق في الأحزان.
ومن الناحية الجمالية، نسقت هبة مع إطلالتها تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع مكياج العيون الفضي وأحمر الشفاه النيود أو الحيادي. وأكملت طوجي إطلالتها بسلسال لامع طويل لفته حول عنقها ما زادها جمالاً وأناقة.
وقدّمت المغنية المعروفة بخامة صوتها الرائعة باقة من أجمل أغانيها، ولا سيّما الوطنية منها على وقع الموسيقى المبهرة للمنتج والمؤلف الموسيقي الشهير أسامة الرحباني وأوركسترا سيمفونية تضمّ أكثر من 50 عازف من جميع أنحاء العالم؛ فغنّت “طلعت يا محلا نورها”، “يا حبيبي”، “إذا رجع وقلي بحبك”، “بغنيلك يا وطني” بالإضافة إلى أغاني أخرى باللغتين الفرنسية والإنجليزية.
أثار الحفل تفاعلاً واسعاً بين جمهور هبة العربي، ومن أبرز التعليقات التي جاءت، نذكر: “فنانة تجسد عظمة لبنان ورقيّه… شكراً هبة طوجي على هذا الوقوف المشرّف في العلا السعودية في هذه الليلة السوداء من تاريخ لبنان”… “شكراً على هذا الوصل الراقي الذي يعكس صورة لبنان الثقافة والحضارة والفن”.
اقرئي أيضاً: النجمة هبة طوجي بالفستان الأبيض في باريس
