تأكدت إصابة النجمة ايشواريا راي بفيروس كورونا بعد أن نقل أميتاب باتشان إلى الحجر الصحي
تأكدت إصابة النجمة ايشواريا راي بفيروس كورونا بعد أن نقل أميتاب باتشان إلى الحجر الصحي
Posted inفيروس كورونا

تأكدت إصابة النجمة ايشواريا راي بفيروس كورونا بعد أن نقل أميتاب باتشان إلى الحجر الصحي

تأكدت إصابة النجمة بعد أن نقل زوجها أبهيشيك باتشان ووالده الممثل أميتاب باتشان إلى المستشفى إثر إصابتهما بالفيروس.

خضعت الممثّلة الهندية وملكة الجمال السابقة آيشواريا راي لاختيار فيروس كورونا بعد أن نقل والد زوجها، نجم بوليوود الهندي أميتاب باتشان إلى مستشفى نانافاتي في مومباي مع ابنه أبهيشيك باتشان حيث تأكدت إصابتهما بالفيروس وظهرت على الاثنين أعراض طفيفة، وقد جاءت نتائج الفحص الذي خضعت له النجمة إيجابيّة، ما يعني إصابتها بالفيروس، هي وابنتها أرادهيا باتشان البالغة من العمر ثماني سنوات.

أكد راجيش توب وزير الصحة بولاية ماهاراشترا في تغريدة على تويتر إصابة النجمة وابنتها، كما صرّح أن حالة الممثّل أميتاب باتشان وابنه أبهيشيك مستقرة حتى الآن. 

View this post on Instagram

A post shared by AishwaryaRaiBachchan (@aishwaryaraibachchan_arb) on

تبلغ آيشواريا راي من العمر 46 عاماً، وقد عرفت بأنها من أجمل نساء العالم، مثلت في العديد من الأفلام الهندية، وتزوجت الممثل أبهيشيك باتشان في 2007، كما تصدّرت العديد من الحملات الإعلانيّة العالميّة من ضمنها إعلانات بانتين ولوريال. 

ولم يتضح حتى الآن إن كانت آيشواريا راي قد نقل إلى الحجر الصحي مع ابنتها  بعد أن تأكدت إصابتهما بالفيروس. 

اقرؤوا أيضاً: حفيدة الراحلة رجاء الجداوي تودعها برسالة مؤثرة وتكشف تفاصيل لقائها مع الملكة رانيا

No more pages to load