الملكة رانيا تلفت الأنظار في لون الموسم خلال خطاب العرش الأردني
قد أعادنا الفستان الرائع بالذاكرة إلى الوراء
شهد يوم أمس افتتاح الدورة العادية الرابعة لمجلس الأمة الثامن عشر حيث يلقي جلالة الملك عبدالله الثاني خطاب العرش السامي، فقد توافد سمو الأمراء والأميرات وأفراد العائلة الحاكمة الهاشمية في الأردن إلى مقر مجلس الأمة لحضور هذا الحدث على رأسهم كانت والدة العاهل الأردني سمو الأميرة منى الحسين وزوجته جلالة الملكة رانيا العبدالله والتي خطف الأنظار كالعادة بإطلالتها المميزة.
عدا عن أن الملكة رانيا والتي تعتبر من أيقونات الأناقة في المنطقة بل والعالم، قد اختارات للتألق في هذه المناسبة أحد أكثر ألوان الموسم رواجاً ألا وهو اللون البنفسجي فقد أعادت ارتداء هذا الفستان من إليري كونراد و الذي سبق قد ارتدته في احدى الفعاليات الخاصة بمؤسسة نهر الأردن بعام 2017.
واكتفت جلالة الملكة بإضافة تغيير بسيط على إطلالتها في خطاب العرش لتختلف عن تلك خلال معارض مؤسسة الحرف اليدوية الأردنية من خلال اعتماد حزام مغاير، حيث اختارت هذه المرة حزاماً مشبوكاً ومحاكاً مع بعض أعمال الزركشة والتطريز في حين كانت قد ارتدت الفستان في المرة الماضية مع حزام لمّاع مصنوع من الجلد. نسقت الإطلالة مع حقيبة يد مميزة من جيفينشي باللون الأحمر الزاهي.
