Posted inالثقافة

تسجيل صوتي مسرب لوالد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ترد

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب، والد حسام حبيب، خرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها وعلقت على كل الإتهامات الموجهة ضدّ زوجها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً تسجيل صوتي بصوت حسين حبيب، زعم فيه الأخير عن نية ابنه الزواج على شيرين من أجل الإنجاب، كما كشف عن خططه للاستيلاء على أموالها، وعن أنّ شخصية شيرين ملونة، ووالدة حبيب لا تحبّها.

وما كان من هذا التسجيل الصوتي إلا أن أشعل مواقع التواصل الإجتماعي حيث أعرب جمهور شيرين عن حبّه لها وتضامنه معها عبر إطلاق هاشتاغ #كلنا_شيرين.

ورغم نفي والد حسام حبيب أن يكون التجسيل الصوتي عائداً له، قرّرت النجمة المصرية الخروج عن صمتها والتعليق على ما حدث. فأطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بقطعين صوتيين لتطمئن جمهورها وتضع حداً للهجوم الشرس الذي شنّ على زوجها، حيث قالت: “عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني وكل الناس الكويسين إني أنا بخير وإن ما فيش أي نوع من أنواع الخطر علي أو على حياتي”.

أمّا بالنسبة لما حصل، فأكّدت شيرين أن لا صحّة لما أُذيع، موضحةً إلى أنّ زوجها شخص محترم ويحبّها أكثر من نفسه، ومن غير العادل أن يتعرض لكل هذا الهجوم الشرس. وشدّدت شيرين على أنّ حسام كان دائماً السند وخشبة الخلاص لها، مشيرةً إلى أنهما متزوجان منذ 4 سنوات، ولو كان هدفه الإستفادة منها، لكان سجّل أغنية منفردة من أجل الربح.

ولكن، عبد الوهاب عذرت جمهورها كونه يجهل التفاصيل، مشدّدةً على أنّ زوجها “إبن عيلة محترمة” وأنها لا تقبل أن يتمّ الحديث عنه وعن والدته بهذا الشكل. وطلبت صاحبة أغنية “آه يا ليل” من متابعيها أن يدعوا لها بالذرية الصالحة كما ختمت بحديثها برسالة شكرٍ لزوجها على دعمه ومساندته الدائمة لها.

من جانبه، نشر حسام حبيب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام مقطع فيديو يظهر علاقة الحب التي تجمعه بشيرين، رداً على كل ما نُشر، حيث قال إن شيرين هي “أنجح واحدة في الوطن العربي وليست بحاجة لأحد”، مؤكداً أنّ أقرب الناس متورطون في تشويه صورة علاقته مع شيرين، خدمةً لمصالحهم الشخصية”.

اقرئي أيضاً: تعليقات شيرين عبد الوهاب توقعها مجدداً في المشاكل

No more pages to load