الفنانة زينة تنفي تواجدها قيد الإقامة الجبرية في دبي
الفنانة زينة تنفي تواجدها قيد الإقامة الجبرية في دبي
Posted inالأشخاص

الفنانة زينة تنفي تواجدها قيد الإقامة الجبرية في دبي

بعد دخولها في شجار مع عائلة أميركية

أصدرت الفنانة المصرية زينة بياناً نفت من خلاله ما تم تداوله من إشاعات عن تواجدها قيد الإقامة الجبرية في دبي، وذلك عقب نشوب مشاجرة بينها وبين عائلة أميركية من أصول عربية.

وأشارت الممثلة المصرية إلى أنّها تعرضت للاعتداء وانتهاك الخصوصية من طرف العائلة المذكورة، ما دفعها للتقدم بشكوى رسمية الى السلطات الإماراتية في دبي، مؤكدة تمكنها من السفر في أيّ وقت، وموضحة أنّ السبب الرئيس لبقائها في دبي هو علاج الأسنان الذي تتلقّاه مع ولديها عز وزين، وهما ولدا النجم المصري أحمد عز. ولتأكيد الخبر، قامت زينة بنشر صورة لها مع طبيب الأسنان الشهير مجد ناجي، وأرفقت الصورة بتعليق أوضحت من خلاله أنّها في دبي لتجميل أسنانها ومعالجة أسنان طفليها.

ويأتي ذلك، بعد موجة واسعة من الشائعات طالت الممثلة المصرية زينة واتهمتها بالاعتداء على عائلة أميركية في دبي الشهر الماضي. وفي التفاصيل، أنّ شرطة الإمارة تلقّت بلاغاً، أرسلت على إثره دورية اقتادت زينة وشقيقتها والسائح الأميركي وعائلته الى المخفر، حيث وُجِّهت تهمة الاعتداء إلى الطرفين. إلا أنّ السائح الأميركي لجأ إلى قنصلية بلاده لتبرأته من الموقف.

ووفق ما أفادت به مصادر أخبارية، فإنّ زينة صرخت في وجه ابنة السائح الأميركي وشتمتها بعد أن اتّهمتها بتصويرها وهي ترتدي لباس السباحة وتدخن السجائر، غير أنّ الوالد أكّد للممثلة المصرية أنّهم لا يعرفون من تكون وأن ابنته لا تجيد اللغة العربية وأنّه لا يجدر بها الصراخ، ما دفع زينة إلى التهجم على الفتاة حيث انتزعت هاتفها وكسرته. وقد تمّ تداول فيديو مسرّب لزينة خلال المشاجرة التي وقعت في فندق أتلانتس. ومازالت القضية تخضع للتحقيق السري لدى شرطة دبي.

No more pages to load