احتفلا بعيد زواجهما ال70 مع صور تذكارية جديدة.. الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب
تزوج الثنائي في ال20 من شهر نوفمبر عام 1947.
تكريماً للذكرى ال70 لزواج الملكة إليزابيث الثانية من الأمير فيليب أصدر قصر باكنجهام صوراً تذكارية جديدة تجمع الثنائي الملكي.
To mark The Queen and The Duke of Edinburgh's 70th Wedding Anniversary, new photographic portraits have been released worldwide. pic.twitter.com/Jl6elndhFe
— The Royal Family (@RoyalFamily) November 18, 2017
تُظهر الصورة في الأعلى الثنائي وخلفهما لوحة للملك جورج الثالث والملكة شارلوت اللذين دام زواجهما لمدة 57 عاماً. التقط الصور للملكة والأمير المصور البريطاني مات هوليوك في غرفة بيضاء للرسم في قلعة ويندسور بدايات شهر نوفمبر.
ويظهر الثنائي في ثلاث صور أخرى أمام خلفية بلاتينية، تكريماً للذكرى البلاتينية لزواجهما.
To celebrate the 70th Wedding Anniversary of The Queen and The Duke of Edinburgh, new photographs are being released worldwide. (1/3) pic.twitter.com/zQBFjQTx3L
— The Royal Family (@RoyalFamily) November 19, 2017
The portraits of Her Majesty and The Duke were taken by British photographer Matt Holyoak of Camera Press, in the White Drawing Room at Windsor Castle earlier this month. (2/3) pic.twitter.com/YFUyp8azJJ
— The Royal Family (@RoyalFamily) November 19, 2017
In these new photographs, The Queen and The Duke were pictured in front of a platinum-textured back drop.
The marriage of the then Princess Elizabeth to Lieutenant Philip Mountbatten took place at Westminster Abbey on 20th November 1947. (3/3) pic.twitter.com/Orf37QKqwC— The Royal Family (@RoyalFamily) November 19, 2017
ومن الجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث والأمير فيليب هما أول ثنائي يحتفلان بمرور 70 عاماً على زواجهما. إنه بالفعل رقم لم يسبق أن وصل إليه أحد من قبل في العائلة المالكة. ومن المتوقع أن يحتفل الثنائي بهذه المناسبة المميزة بإقامة عشاء حميم يضم بقية أفراد العائلة.
