احتفلا بعيد زواجهما ال70 مع صور تذكارية جديدة.. الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب
احتفلا بعيد زواجهما ال70 مع صور تذكارية جديدة.. الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب
Posted inالأشخاص

احتفلا بعيد زواجهما ال70 مع صور تذكارية جديدة.. الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب

تزوج الثنائي في ال20 من شهر نوفمبر عام 1947.

تكريماً للذكرى ال70 لزواج الملكة إليزابيث الثانية من الأمير فيليب أصدر قصر باكنجهام صوراً تذكارية جديدة تجمع الثنائي الملكي.

تُظهر الصورة في الأعلى الثنائي وخلفهما لوحة للملك جورج الثالث والملكة شارلوت اللذين دام زواجهما لمدة 57 عاماً. التقط الصور للملكة والأمير المصور البريطاني مات هوليوك في غرفة بيضاء للرسم في قلعة ويندسور بدايات شهر نوفمبر.

ويظهر الثنائي في ثلاث صور أخرى أمام خلفية بلاتينية، تكريماً للذكرى البلاتينية لزواجهما.

ومن الجدير بالذكر أن الملكة إليزابيث والأمير فيليب هما أول ثنائي يحتفلان بمرور 70 عاماً على زواجهما. إنه بالفعل رقم لم يسبق أن وصل إليه أحد من قبل في العائلة المالكة. ومن المتوقع أن يحتفل الثنائي بهذه المناسبة المميزة بإقامة عشاء حميم يضم بقية أفراد العائلة.

No more pages to load