نانسي عجرم في باريس تطرب الجمهور وتتألق باللون الأحمر
من باريس تطرب نانسي عجرم الجمهور بأجمل أغانيها
خطفت الفنانة نانسي عجرم في باريس قلوب الجميع في أحدث حفلاتها في عاصمة الحب والفن وتحديداً في مسرح الأولمبيا حيث شدت أجمل أغانيها.
وبينما هي غنت بين الجمهور، تزينت الفنانة بفستان أحمر طويل وقطعة قماش تبدأ من الاكتاف و تنسدل إلى الوراء من تصميم إيلي صعب، وقد تزين الفستان بحزام من الجلد بنفس لون الفستان ويتوسطه بكلة ذهبية اللون.
وتزينت إطلالة الفنانة نانسي عجرم في باريس بمجوهرات من الأسوار والخواتم والأقراط بتوقيع من علامة بولغري العريقة. أما عن إطلالتها الجمالية فقد سرّح شعرها المصفف الشهير مراد كينك ورسمت المكياج ايادي خبيرة التجميل ريتا بيركاشي.
تغنت نانسي عجرم في باريس بالعديد من أغانيها المميزة، والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نانسي كان في فيديو كليب أغنية “ما تعتذر” والذي خاضت فيه تجربة التمثيل كما أثنى العديد من المعجبين على أداء نانسي عجرم في الفيديو كليب وطالبها بخوض تجربة تمثيل أخرى.
أقرؤوا أيضاً: لهذا السبب ألغت نوال الزغبي حفلها في دار الأوبرا المصرية
