الفعالية الأولى للشيخ حمدان بن محمد بعد أستقبال نجله الثالث
وسط أجواء رياضية متميزة حفلت بالمنافسات بالإيجابية وروح التناغم المجتمعي والعمل الجماعي رعى الشيخ حمدان بن محمد النسخة الرابعة من “الألعاب الحكومية”
برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اختتمت اليوم الأحد منافسات النسخة الرابعة من “الألعاب الحكومية” والتي أقيمت منافسات فئاتها الأربع على مدار أربعة أيام بمشاركة 164 فريقاً من داخل وخارج الدولة، حيث حظيت بشراكة رسمية مع موانئ دبي العالمية “دي بي وورلد” وبالتعاون مع “مجلس دبي الرياضي”.
الشيخ حمدان بن محمد يتبرع بالجوائز
وفي إطار المسؤولية المجتمعية، وجّه سمو ولي عهد دبي بالتبرع بقيمة الجوائز التي فاز بها كل من “F3” و “ناس”، لتكون المبادرة بمثابة حافز على إعلاء قيم التعاضد والتعاون والتكاتف لصالح الأعمال الخيرية.
كما أستقبل سموه اعضاء فريقي ” F3″ و “ناس” الفائزين بالمركز الأول والثالث في فئة السيدات.


الشيخ حمدان يطلق فئة جديدة
وبعد النجاح الباهر للبطولة منذ انطلاقتها، أعلن سموه إضافة فئة جديدة لصغار السن (الأشبال) في الألعاب الحكومية لتحفيزهم وتشجيعهم على تبني قيم التفكير الاستراتيجي وروح الفريق الواحد المتمتع بالقوة الذهنية والبدنية، حيث ستقدم لهم تجربة تغني شخصيتهم وتحفزهم على تطوير أنفسهم، مؤكداً سموه أن دبي في سعيها لبناء مستقبل أفضل إنما تضع في اعتبارها النشء الذين سيتابعون غداً مسيرة البناء والتميز. كما أعلن سموه عن تشكيل أول فريق لـ F3 لصغار السن لبدء الاستعداد للدورة القادمة.
اقرؤوا أيضًا: ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد يرزق بمولوده الثالث
