Posted inمشاهير

جينيفر لوبيز ترتدي الأبيض إلى جانب بن آفليك في مهرجان فينيسيا

اختارت جينيفر لوبيز فستان أبيض من إبداعات المصممين العرب لتتألق به إلى جانب بن آفليك في مهرجان فينيسيا السينمائي

فاجأت النجمة جينيفر لوبيز جمهورها أخيراً بظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي إلى جانب الممثل بن آفليك وهي ترتدي الفستان الأبيض، وأجمل ما في إطلالتها هذه أنها تحمل بصمات عربيه بتصميم المبدع اللبناني جورج حبيقة. 

تميز فستان جينفير لوبيز بتصميم ضيق بفصة السمكة مع كشاكش في الأسفل وكريستالات لماعة على الصدر.  نسقته النجمة مع حذاء بكعب عالي باللون الفضي من جيمي تشو وحقيبة مغطاة بالكريستال، واختارت الممثلة المتألقة مجوهرات ساحرة من علامة كارتييه متمثلة بأقراط ماسية وسوار أنيق. وحرصت على أن تكمل إطلالتها بمستحضرات التجميل من علامة جي لو بيوتي التي أطلقتها أخيراً.

تعود علاقة بن آفليك وجينيفر لوبيز إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث تقدم آفليك لخطبة جي لو بخاتم كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط. ولكن أعلنا انفصالهما في عام 2003. وعادت علاقتهما من جديد بعد مرور 18 عاماً بعد أن أغلنت جينيفر لوبيز نهاية علاقة دامت 4 سنوات مع لاعب كرة البيسبول الأمريكي آليكس رودريغيز في شهر أبريل الماضي. 

وقد لاحقت بن آفليك وجينيفر لوبيز الشائعات خلال الصيف حتى أطلق عليهما الجمهور لقب “بينيفير” حتى أكدا علاقتهما بظهورهما معاً على السجادة الحمراء في فينيسيا أخيراً.

اقرؤوا أيضاً: عبد محفوظ يفتتح متجره الجديد في سيتي ووك دبي

No more pages to load