جينيفر لوبيز ترتدي الأبيض إلى جانب بن آفليك في مهرجان فينيسيا
اختارت جينيفر لوبيز فستان أبيض من إبداعات المصممين العرب لتتألق به إلى جانب بن آفليك في مهرجان فينيسيا السينمائي
فاجأت النجمة جينيفر لوبيز جمهورها أخيراً بظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي إلى جانب الممثل بن آفليك وهي ترتدي الفستان الأبيض، وأجمل ما في إطلالتها هذه أنها تحمل بصمات عربيه بتصميم المبدع اللبناني جورج حبيقة.
تميز فستان جينفير لوبيز بتصميم ضيق بفصة السمكة مع كشاكش في الأسفل وكريستالات لماعة على الصدر. نسقته النجمة مع حذاء بكعب عالي باللون الفضي من جيمي تشو وحقيبة مغطاة بالكريستال، واختارت الممثلة المتألقة مجوهرات ساحرة من علامة كارتييه متمثلة بأقراط ماسية وسوار أنيق. وحرصت على أن تكمل إطلالتها بمستحضرات التجميل من علامة جي لو بيوتي التي أطلقتها أخيراً.
تعود علاقة بن آفليك وجينيفر لوبيز إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث تقدم آفليك لخطبة جي لو بخاتم كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط. ولكن أعلنا انفصالهما في عام 2003. وعادت علاقتهما من جديد بعد مرور 18 عاماً بعد أن أغلنت جينيفر لوبيز نهاية علاقة دامت 4 سنوات مع لاعب كرة البيسبول الأمريكي آليكس رودريغيز في شهر أبريل الماضي.
وقد لاحقت بن آفليك وجينيفر لوبيز الشائعات خلال الصيف حتى أطلق عليهما الجمهور لقب “بينيفير” حتى أكدا علاقتهما بظهورهما معاً على السجادة الحمراء في فينيسيا أخيراً.
اقرؤوا أيضاً: عبد محفوظ يفتتح متجره الجديد في سيتي ووك دبي
