الظهور الأول للنجمة درة مع زوجها على السجادة الحمراء
الظهور الأول للنجمة درة مع زوجها على السجادة الحمراء
Posted inمشاهير

الظهور الأول للنجمة درة مع زوجها على السجادة الحمراء

بعد أن شغلت النجمة درة زروق متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بحفل زفافها الخلاب، سجّل العروسين أول ظهور لهما على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي.

شغلت النجمة درة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بزواجها من الصمم المعماري هاني سعد في شهر نوفمبر الماضي، حيث تألقت في هذا الحفل بفستان ملكي من تصميم زهير مراد، ونشر الحضور تفاصيلاً متنوعة من حفل الزفاف الذي أقيم في أحد فنادق الجونة. وقد سجّل العروسين حضوراً أنيقاً في مهرجان القاهرة السينمائي بعد مرور حوالي شهر على زواجهما. 

اختار الزوجان درّة زروق وهاني سعد إطلالاتين متناسقتين باللون الأسود، حيث ارتدت هي فستاناً باللون الأسود، استوحي تصميمه من السترة الرسميّة مع شال مطرّز بالتفاصيل الذهبية لفّ على الخصر، وهو من تصميم تايا كوتور، أنا هاني سعد قفد اختار بذلة باللون الأسود مع قميص برقبة عالية. 

كانت إطلالة النجمة درة من أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء دون شك، ولكنها قوبلت بانتقاد من جمهور الأزياء، إذ أن التصميم كان نسخة مشابهة لتصميم رالف آند روسو الذي ظهر على منصة عرض العلامة البريطانية المعروفة في السابق. 

يبدو أن اللون الأسود هو من أبرز الألوان على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث طغى على إطلالات النجمات في ليلة افتتاح المهرجان من ضمنهم نيللي كريم ومنة شلبي وصبا مبارك، وتألقت به أشهر النجمات خلال الأيام الماضية كالنجمة ياسمين صبري التي اختارت جمبسوت عصري من علامة بالمان (شاهدوها هنا).

اقرأي أيضاً: أناقة الشتاء هي عنوان إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020

No more pages to load