دوقة كامبريدج تتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا
“أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا طرح جرعات لقاح كورونا، شكرًا لكم على كل ما تفعلونه”.
أعلنت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون أخيراً تلقيها الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا في لندن، ودلك في صورة نشرتها في صفحتها الرسمية على انستغرام والتي تتشاركها مع الأمير ويليام. ظهرت ميدلتون في هذه الصورة هي ترتدي قميص أبيض بسيط مع بنطلون جينز عادي، ولم تنسَ الاحترازات الوقائية بالكمامة الطبية.
كتبت دوقة كامبريدج “تلقيت أمس جرعتي الأولى من لقاح كوفيد 19 في متحف العلوم بلندن، أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا طرح جرعات لقاح كورونا، شكرًا لكم على كل ما تفعلونه”.
هذا وقد سبق كيت، زوجها الأمير ويليام في تلقي لقاح كورونا خلال هذا الشهر، وأعلن ذلك عبر صورة نشرها في انستغرام، وكتب فيها “تلقيت يوم الثلاثاء الماضي جرعتي الأولى من لقاح كوفيد-19، إلى كل الذين يعملون على تطوير اللقاح وتوزيعه، شكراً لكم على كل الجهود التي بذلتموها وما زلتم تبذلونها”.
الجدير بالذكر أن الأمير ويليام كان من الذين سبق لهم الإصابة بفيروس كورونا في شهر أبريل من العام الماضي، وعلى الرغم من شدة الأعراض التي ظهرت عليه إلا أنه فضل أن يبقي خبر إصابته سراً عن عامة الناس لأنه لم يرغب في إثارة الذعر. إلا أنه كشف عن إصابته في شهر نوفمبر الماضي.
وقد أكد أفراد آخرون من العائلة الملكية البريطانية عن أنهم تلقوا جرعات اللقاح، بمن فيهم ملكة بريطانية البالغة من العمر 95 عاماً وابنها الأكبر، ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز.
اقرؤوا أيضاً: أناقة الصيف والإطلالات الكلاسيكيّة تطغى على اختيارات النجمات في هذا الشهر
