أول ظهور لمولود الأميرة يوجيني والإعلان عن اسمه
حفيدة الملكة إليزابيث الثانية الأميرة يوجيني تنشر أول صورة لطفلها أوغست عبر انستغرام
بعد ما قررت الأميرة يوجيني أن تكسر تقاليد إعلان ولادة إبنها، واعلنت عن قدوم أول مولود لها في صورة على انستغرام نشرت الاميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا مساء أمس على انستغرام اول صورة عائلية تجمعها بزوجها جاك بروكسبانك والمولود الصغير لتعلن فيه عن اسم طفلها الأول وهو أوجست فيليب جاك بروكسبانك.
تزينت الأميرة بإطلالة شتوية بسيطة بفستان كريمي اللون مع معطف بني وطوق رأس عريض وأطل زوجها بكنزة باللون الازرق فيما ارتدى المولود الصغير الذي ظهر وجهه بوضوح في الصورة بزي باللونين الازرق والابيض.
علقت الأميرة يوجيني في صفحتها الخاصة قائلة “أردنا أن نقدم لكم. أوجست فيليب هوك بروكسبانك، شكراً لكم على الرسائل الرائعة، قلوبنا مليئة بالحب لهذا الإنسان الصغير، لا نستطيع التعبير عنها بالكلمات، نحن متحمسون لأن نشارككم هذه الصور “. ويحتل المولود أوجست فيليب هوك بروكسبانك المرتبه 11 في سلّم ولاية عهد بريطانيا العظمى، بعد والدته التي تحتل المرتبة 10.
يذكر أن الأميرة يوجيني قررت أن تفتتح حسابها الخاص على انستغرام على عكس المتعارف عليه في هذه العائلة الملكية في بريطانيا، حيث تدار الحسابات الرسميّة بالأمراء من قبل فريق مختص، كما هو الحال بالنسبة لحساب الأميرين ويليام وهاري. وقد أعلنت يوجيني عن حملها في شهر سبتمبر الماضي عبر صورة نشرتها في انستغرام كذلك، حيث صورت حذاء طفل صغير وكتبت “أنا وجاك متحمسان جدًا لبداية عام 2021”.
تزوجت الأميرة يوجيني من رجل الأعمال جاك بروكسبانك في شهر أكتوبر من عام 2018 في كنيسة سانت جورج، في قلعة وندسور، بعد علاقة حب بدأت عندما التقيا في منتجع سويسري للتزلج على الجليد في فبراير من عام 2010.
اقرؤوا أيضاً: مقابلة خاصة لأوبرا وينفري مع الأمير هاري وميغان ماركل تعرض قريباً…
