هكذا كان الظهور الأول لأطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون على السجادة الحمراء
هكذا كان الظهور الأول لأطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون على السجادة الحمراء
Posted inالأخبار الملكية

هكذا كان الظهور الأول لأطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون على السجادة الحمراء

حضر دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون برفقة أطفالهم الثلاثة على السجادة الحمراء لعرضٍ خاص في مسرح البالاديوم في لندن

حضر دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون برفقة أطفالهما عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الميلاد في مسرح البالاديوم في لندن، والذي أقيم لشكر وتكريم العاملين وعائلاتهم لجهودهم العظيمة في هذه السنة العصيبة. بحسب ما ذكره قصر كينغستون.

ظهر الأمير ويليام وكيت ميدلتون على السجادة الحمراء مع أبنائهم: الأمير جورج (7 سنوات)، والأميرة تشارلوت (5 سنوات) ، والأمير لويس (سنتين)، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها الأطفال الثلاثة معاً في مناسبة عامة. وألقى الأمير ويليام خطاباً قصيراً قبل العرض لشكر العاملين لتضحياتهم التي قاموا بها ليستمر العمل في البلاد خلال وباء كوفيد 19، وعبّر عن سعادته بإعادة فتح المسارح أبوابها بعد إغلاقها لفترة طويلة جداً بسبب الوباء.

الجدير بالذكر أن بريطانيا هي أول دولة غربية تبدأ في استخدام لقاح لقاح كوفيد-19 الذي طورته شركتا فايزر وبيونتك، والتي تعد خطوة حاسمة في طريق القضاء على الوباء وعودة الحياة بشكل كامل للدولة.

اقرأوا أيضاً: ما الذي تعنيه إطلالة الأميرة بياتريس في حفل زفافها لمفهوم الاستدامة في الأزياء؟


الصور من إنستقرام kensingtonroyal@

No more pages to load