Posted inالأخبار الملكية

الملكة رانيا وعائلتها يستقبلون العام الجديد بصورة عائلية جديدة

جلالة الملك عبد الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله يهنؤون بالأعياد بهذه الكلمات:” نسأل الله أن يحمل لكم العام الجديد الحب والسعادة والأمل”.

شاركت مدونة الموضة الأردنية – آية برقاوي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، كارت المعايدة الصادر عن الديوان الملكي الهاشمي لتهنئة النشامى بالعام الميلادي الجديد.

وتظهر الصورة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وتجلس بجواره الملكة رانيا العبد الله التي أطلت هذه السنة بثوب أبيض مطرز بالمنقوشات الأردنية. واصطف من خلف الزوجين أولادهم الأربعة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بجواره الأميرة سلمى، ثم الأمير هاشم ومن بعدهم الأميرة إيمان.

وبينما أطل الأميران بقميص أبيض وهو اللون السائد لمعظم أطلالتهم، ألا أن الأميرتين اختاروا الألوان المفعمة بالحيوية فارتدت الأميرة سلمى الأحمر، وتباينت ألوان ملابس الأميرة إيمان بين البيج والذهبي.

وعلى عكس المتوقع لم يظهر في بطاقة المعايدة أحدث فردين انضموا إلى الأسرة الهاشمية وهما: رجوة آل سيف، وجميل ألكسندر ترميتس. حيث شارك الديوان الملكي الهاشمي أنباء الخطوبة في شهري يوليو وأغسطس الماضي. وصرحت الملكة رانيا في لقاء تلفزيوني أذيع في وقت سابق أن البلاط الأردني يستعد لإقامة حفلات الزفاف في صيف 2023.

اقرؤوا المزيد: الملكة رانيا متشوقة لأن تصبح “تيتة” وهذا ما كشفته عن تحضيرات الزفاف

No more pages to load