Posted inهاربرز بازار أخبار

شاهدي كيت أميرة ويلز بنفس المعطف للمرة الثانية

بإطلالة أنيقة ومستدامة كيت أميرة ويلز خير مثال لثقافة إعادة تدوير الملابس وتوفير المال والنفقات.

انضمت كيت أميرة ويلز إلى زوجها الأمير ويليام لحضور مباراة الرجبي بين فريقي ويلز وإنجلترا في بطولة الأمم الستة للرجبي في كارديف، مرتديةً معطفاً باللونين الأحمر والكريمي من تصميم كاثرين ووكر.

وتألقت أميرة ويلز، بهذا المعطف ذي الكمين الطويلين، وطيّة الصدر الأنيقة، والأزرار الحمراء الكبيرة المزدوجة.

سبق وأن ارتدت كيت هذا المعطف في عام 2018 عندما كانت حاملاً بطفلها الثالث الأمير لويس في أثناء إحدى زياراتها الرسمية لمعهد كارولينسكا في ستوكهولم، ولعل كان هذا سبباً لأثارة التكهنات باحتمالية حمل الأميرة وتداول النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها ترسل رسالة بذلك، من خلال إعادة تدوير خزانة ملابس الحمل السابقة.

والجدير بالذكر أن كيت وويليام رحبًا بأول أطفالهما جورج في عام ٢٠١٣، ثم شارلوت ٢٠١٥ وتبعها لويس ٢٠١٨ وجمعيهم تم ولادتهم في مستشفى سانت ماري في بادينغتون.

كيت تكمل أناقتها بالمعطف الأبيض الجذاب

دائمًا ما تلجأ كيت إلى الأبيض الذي يعطيها جاذبية من نوع خاص، وهذه المرة نسقت المعطف الأبيض مع تنورة بالأبيض والأسود من علامة زارا هاوندستوث بسعر 296 ريال سعودي.

اقرؤوا أيضًا: برج خليفة يتزين بصورة الشيخ ناصر بن حمد

No more pages to load