انغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها البكر عمر بكلمات وصور مؤثرة
“عقبال مية سنة يا عمري وحبيب أمك”، بهذه الكلمات احتفلت النجمة المصرية أنغام بعيد ميلاد ابنها البكر عمر الذي أضحى اليوم شاباً وسيماً… شاهدي الصور!
احتفلت النجمة المصرية أنغام بعيد ميلاد ابنها البكر عمر عبر نشر مجموعة من الصور التي تجمعها به عبر خاصية الستوري على موقع إنستقرام، حيث كتبت على إحداها: “عقبال مية سنة يا عمري وحبيب أمك”.

كما نشرت أنغام صورة أخرى تجمعها بابنيها عمر وفهد، وكتبت عليها أيضاً: “يا رب احفظ عمري وروحي”. وظهرت أنغام في الصور بإطلالة كاجوال مؤلفة من توب سوداء بأكمام من الدانتيل وجينز داكن. أمّا بالنسبة لإطلالاتها الجمالية، فاعتمدت على تسريحة الشعر المالس ومكياج ناعم.

وأثارت صور أنغام مع ابنيها تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي عايد بدوره ابنها البكر بميلاده، كما أشاد البعض بجمال النجمة المصرية، مشيرين إلى أنها تبدو شابة وأشبه بأختٍ لابنيها.
وكانت أنغام قد نشرت أيضاً صورة تجمع ابنيها عمر وفهد، وعلّقت عليها: “قمرين عمري”.

وفي هذا السياق، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة للنجمة المصرية وهي تحضن ابنها عمر عندما كان صغيراً. والملفت هو مظهر أنغام التي بدت وكأنّ الزمن لم يترك عليها اي أثر!

يُذكر أنّ النجمة المصرية كانت قد احتفلت بعيد الأم عبر إطلاق فيديو كليب أغنية “ودوني عند أمي”، حيث ظهرت مع ابنيها بمشاهد تعبّر تماماً عن حبهما وتعلقها بهما.
اقرئي أيضاً: هل تنهي أنغام زواجها بسبب معايدة؟
