“كانت فترة صعبة جداً” هكذا استقبلت كندة علوش مولودها الثاني
عمرو يوسف وكندة علوش يستقبلان مولودهما الثاني بهذه الظروف
في ظل اختفائها الطويل عن الساحة، استقبلت كندة علوش مولودها الثاني تحت ظروف استثنائية
نشرت الفنانة السورية كندة علوش عبر صفحتها على الانستغرام خبر استقبالها لمولودها الثاني “كريم عمرو يوسف” حيث اختارت كندة أن تشارك المعجبين تفاصيل وظروف عاشتها وعائلتها مع طفلهم الثاني الذي ولد قبل موعده الطبيعي.
حيث وصل المولود الجديد إلى الدنيا قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، وهو ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة، لصغر حجمه وللاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي، واصفة تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام.
وأكملت كندة أن طفلها الآن في حالة صحية جيدة حيث استطاع الخروج من المستشفى وهو الآن بصحبتها في المنزل، لكن يحتاج إلى الرعاية والاهتمام وقد أصبح في حال أفضل من قبل.
وأعربت عن مشاعرها اتجاه ماحدث شاكرة الله بانتهاء هذه الظروف ومؤكدة أن من مر عليه مثل هذا الأمر لديه معرفة بالإحساس الذي تعيشه هي وعائلتها، ووجهت بعدها الشكر إلى عدد من الأطباء الذي كان لديهم اهتمام وحرص شديد من أجل متابعة حالة الطفل “كريم”.
قام العديد من نجوم الفن على مشاركة كندة وعمرو التهاني على قدوم طفلهما الثاني، كما يحرص الثنائي على إبعاد تفاصيل حياتهما العائلية عن الأضواء، في العام 2018 استقبل الثنائي ابنتهما الأولى “حياة” وكانت قد أخفت كندة أنذاك خبر حملها أيضاً، ولكن تم تسريب صور لها في الشهور الأخيرة من الحمل.
أما عن أعمال كندة علوش فقد تم ترشيح فيلم ” نزوح “ للمخرجة السورية سؤدد كعدان لمهرجان البندقية السينمائي 2022، والذي يحكي تجربة شخصية أخرى حول خلفية الصراع القائم في سوريا، يشارك كندة بالبطولة كل من هالة زين ونزار العاني وسامر المصري.
لمعرفة المزيد عن الأفلام العربية المشاركة في مهرجان البندقية السينمائي
