هذا ماقالته غادة عبدالرازق عن هيفاء وهبي
من رسالتها إلى هيفاء وحتى جديد أعمالها.. بازار تستعرض أخبار الفنانة المصرية غادة عبدالرازق
بعد ما انتقد العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة هيفاء وهبي في السعودية، شارك عدد من الفنانين ارائهم وساند العديد منهم هيفاء، أما غادة عبدالرازق فقد علقت على مايحدث بطريقة مختلفة.
حيث وجهت غادة عبدالرازق رسالة لهيفاء وهبي عبر حديثها لبرنامج ET بالعربي قائلة أنه يجب عليك التركيز بعملك وعدم الالتفات لما يقال: “خليكي في شغلك وفي الناس يلي بحبوكي وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة، خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بحبوكي ليش بدوري على الناس يلي ما بتحبكيش”.
أما هيفاء وهبي فكانت قد قالت عبر برنامج الحكاية مع مع عمرو أديب عبر MBC بأن مايقال لا يعنيها ولا تلقي لها بالاً:”لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن هذه الانتقادات قد يواجهها أحد” مشيرة أن الرد الحقيقي هو ظهورها أمام الملايين على الهواء مباشرة، وهذه هي هيفاء شكلاً وفناً.
نعود إلى جديد أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، حيث انتهت من تصوير قصة “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” والذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث تجسد غادة فيه شخصية طبيبة نفسية تعاني من أزمات في حياتها، كما تستعد غادة عبد الرازق لتصوير مسلسل جديد الذي سيعرض في شهر رمضان، ويدعى “تلت التلاتة”.
اقرؤوا أيضاً: فيلم السباحتان.. من اللجوء هرباً من الحرب وحتى أولمبياد ريو دي جانيرو
