تألقي على طريقة ميلا الزهراني من حفل توزيع جوائز السجادة الخضراء 2023
تألقت ميلا بملك الألوان في أحدث ظهور عالمي لها….
تألقت ميلا الزهراني أثناء حضورها حفل توزيع جوائز السجادة الخضراء. والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بحضور عالمي من أهم أسماء عالم الأزياء والفن.
وتعتبر جوائز السجادة الخضراء واحدة من الفعاليات التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار. وهو نتاج تعاون بين الغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية ومؤسسة “أكو أيدج” حيث أنطلق لأول مرة عام 2017. والذي يهدف إلى دمج عالم الموضة ومجال الفن والترفيه في النشاطات المعنية بالحفاظ على البيئة والتحول الإيجابي للحفاظ على كوكب الأرض.
تفاصيل إطلالة ميلا الزهراني في الحفل

حضرت الزهراني جانبًا إلى جنب الأمريكي ليناردو ديكابريو، وكيت بلانشيت، والمصمم الأمريكي الشهير توم فورد. وانتقت فستانًا أسود من دار علاة لبيسو من تصميم بلقيس القضيب. الفستان الذي جاء بقصة الأميرات، تزين بأكمام طويلة مع غياب الأكتاف. بتنورة تجمع بين اللون الأسود والذهبي.
وحتى تكتمل الإطلالة؛ اختارت الزهراني أن تكمل أناقتها بمجوهرات دار بوشرون. فقد نسقت أقراط على شكل مشبك”Quatre Radiant Edition”. مع قلادة “Rivière Vendôme”. وخاتم زبرا جميعهم مرصعين بالألماس ومصنعين من الذهب الأبيض، ومن المجموعات الحديثة للدار التي اختارت ميلا لتكون وجهًا إعلاميًا وسفيرًا لها.
اقرؤوا أيضًا: كيف تألقت بلقيس وسلمى أبو ضيف في عرض فالنتينو 2023
